موضوع عشوائي

آخر المواضيع

كيفية تغيير عنوان مدونتك والشعار الخاص بها

قد يكون الوصول إلى عنوان مدونتك الإلكترونية أمرًا صعبًا. أنت تقوم بتشكيل هوية موقعك ولا ينبغي اتخاذ القرار بسهولة. إليك بعض الأفكار إذا كنت غاضبًا من أين تبدأ ، أو إذا كنت تفكر في تغيير عنوان مدونتك:
تجميع قائمة من الكلمات الطنانة من الصناعة الخاصة بك أو مكانة. إذا كان لديك موقع للتصوير الفوتوغرافي ، فقد تكون بعض الكلمات الطنانة الخاصة بك "كاميرا" أو "نقر" أو "صورة" أو "تظاهر". قد يساعد استخدام الكلمات ذات الصلة على إطلاق عنوان مدونة ذي صلة.
اجعلها قصيرة وسهلة التذكر. عنوان بلوق وجيزة يعزز التذكر والجاذبية. من القواعد الأساسية التي يجب اتباعها: الاحتفاظ بها بسيطة وقصيرة ولا تُنسى.
يجب أن يكون عنوان المدونة فريدًا. طالما أنه ليس بعيدًا جدًا عن الحائط ، فسيتمسك اسم المدونة الفريد بعقول الناس.
للتوصل إلى اسم عنوان المدونة المثالي ، يجب أن تفكر أولاً في من تحاول الوصول إليه. ما هي لغتهم؟ أسلوبهم؟ عمرهم؟ دخلهم؟ تعليمهم؟ مستواهم من التطور؟ اهتماماتهم؟ يجب أن يكون عنوان المدونة جذابًا بشكل خاص لجمهورك المستهدف وألا يكون جذابًا بشكل عام.
إذا كنت لا تزال متعثرًا ، فابحث عن الإلهام من الخريطة ، فكر في استخدام اختصار ، واكتشف استخدام الكلمات الأجنبية ، واستخدم اسمك أو اسمك المستعار ، أو احصل على الإلهام من الأساطير أو كتابك المفضل ، أو ابحث في القاموس.
عندما تأتي بعنوانك وشعارك ، ستحتاج إلى إضافته إلى مدونتك. يوضح لك البرنامج التعليمي في Blogger اليوم كيفية إضافة / تغيير عنوانك وسطر العلامة في Blogger. هذا البرنامج التعليمي مفيد أيضًا لأولئك الذين يستخدمون قوالب Blogger الخاصة بنا ، والتي تشمل العناوين وسطور العلامة التي يمكنك تخصيصها بنفسك.

الخطوة 1
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى الإعدادات> أساسي. انقر على أزرار التعديل بجوار العنوان والوصف.

الخطوة 2
اكتب العنوان والوصف المطلوبين (ويعرف أيضًا باسم سطر الوصف). يختار بعض المدونين ترك الوصف فارغًا وترك العنوان هو نجم العرض. بمجرد النقر فوق "حفظ التغييرات" ، سيظهر العنوان والوصف الجديد تلقائيًا في مدونتك.





الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ موقع كنز العلوم 2019 ©