موضوع عشوائي

آخر المواضيع

10 طرق لجعل مدونتك على بلوجر أسرع

لديك فقط بضع ثوان لإنشاء انطباع أول رائع مع مدونتك. قد يكون لديك تصميم رائع للمدونة ومحتوى خارج هذا العالم ، ولكن إذا كان موقعك يستدعي التحميل ، فسيبحث الأشخاص عن الزر "السابق" (ويعرف أيضًا باسم "get me outta هنا") قبل أن حتى يكون لديك الفرصة للاستمتاع بلوق الخاص بك في كل مجدها.
إذا كانت مدونتك تستغرق وقتًا أطول من 3 ثوان ليتم تحميلها ، فستقوم بتحميل TOO SLOW وتكلفك زائرين. كل ثانية مهمة!   تعد PageSpeed ​​Insights من Google أداة رائعة لاستخدامها لمعرفة مدى سرعة أو بطء تحميل موقعك. إذا كان تحميل مدونتك بطيئًا جدًا ، فستساعد النصائح التي تمت مشاركتها أدناه في جعل مدونتك على Blogger يتم تحميلها بشكل أسرع في وقت قصير. 
1. الحد من عدد المشاركات على الصفحة الرئيسية الأمامية لمدونتك
لمزيد من النشرات التي تظهر على صفحتك الأولى ، كلما طالت مدونتك لتحميلها. نوصي بعدم عرض أكثر من 10 مشاركات على الصفحة الأولى. ومع ذلك ، إذا كانت منشوراتك طويلة و / أو كانت تحتوي على الكثير من الصور ، فسيكون من الحكمة إظهار عدد أقل من المنشورات. لتغيير عدد المشاركات التي تعرضها صفحتك الرئيسية ، انتقل إلى "تخطيط"> "مشاركات المدونة"> "تحرير".
ضمن "خيارات الصفحة الرئيسية" ، بدّل عدد المشاركات المعروضة في الصفحة الرئيسية إلى رقم أقل من 10. ثم انقر فوق الزر "حفظ". عرض مدونتك وسوف يعرض الآن فقط عدد المشاركات التي قمت بتعيينها لإظهارها.

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ موقع كنز العلوم 2019 ©