شعار تويتر

يحجب Twitter بعض تغريدات بها تحذير "محتوى يحتمل أن يكون حساسًا". يمكنك تعطيل هذا التحذير - حتى على جهاز iPhone أو iPad ، حيث لا يتوفر الخيار بشكل طبيعي. يمكنك أيضًا تعطيل تحذيرات المحتوى الحساسة على تغريداتك الخاصة.

ما هو "المحتوى الحساس؟"

يقول Twitter أن  علامة التحذير هذه تخص "المحتوى المحتمل أن يكون حساسًا" . . مثل العنف أو العري ".

لكي تكون صريحًا ، يعد Twitter شبكة اجتماعية يمكن مقارنتها بـ Facebook. بينما تحظر سياسة تويتر الوسائط الحساسة والمحتوى الذي يصور العنف الجنسي" ، والمحتوى غير القانوني ، فإن أي شيء آخر يمكنك عرضه.

افتراضيًا ، يقيد Twitter هذه الوسائط بتحذير مثل ، "قد تحتوي هذه الوسائط على مواد حساسة" ، أو "قد يحتوي هذا الملف الشخصي على محتوى يحتمل أن يكون حساسًا" ، أو "تتضمن الوسائط التالية محتوى يحتمل أن يكون حساسًا."

إذا لم يكن لديك حساب على Twitter ، فستحتاج إلى إنشاء حساب وتسجيل الدخول لتغيير هذا الإعداد.

كيفية تخطي تحذير "المحتوى الحساس"

يمكنك تعطيل تحذير المحتوى الحساس من إعدادات خصوصية Twitter. ستجد أيضًا هذه الخيارات في نفس المكان في تطبيق Android ، لكنها غير متوفرة في تطبيق Twitter لأجهزة iPhone و iPad. إذا قمت بتغيير الإعداد على الويب ، فستظهر لك تطبيقات Twitter iPhone و iPad محتوى حساسًا دون أي تحذيرات.

لتعطيل التحذير ، توجه إلى موقع Twitter وانقر على قائمة> الإعدادات والخصوصية> الخصوصية والأمان .

ضمن الأمان ، قم بتمكين خيار "عرض الوسائط التي قد تحتوي على محتوى حساس" لتعطيل التحذير الخاص بالتغريدات.


كيفية إظهار "المحتوى الحساس" في عمليات البحث

عادةً ما يتم إخفاء تغريدات ذات محتوى حساس عن عمليات البحث ، ولكن يمكنك تمكينها إذا كنت تفضل ذلك.

للقيام بذلك ، انتقل إلى موقع Twitter وانقر على قائمة> الإعدادات والخصوصية> تفضيلات المحتوى> إعدادات البحث . ألغ تحديد "إخفاء المحتوى الحساس" هنا.


كيفية إزالة التحذير من تغريداتك الخاصة

لمنع Twitter من تمييز الوسائط التي تحمّلها على أنها حساسة ، اختر القائمة> الإعدادات والخصوصية> الخصوصية والأمان. تأكد من عدم تحديد "تمييز الوسائط التي تويت على أنها تحتوي على مواد قد تكون حساسة".

يتوفر هذا الخيار على الويب وفي تطبيق Android ولكن ليس في تطبيق Twitter لأجهزة iPhone و iPad.

لاحظ أن Twitter يحتفظ بالحق في تمكين هذا الخيار نهائيًا لحسابك في حالة إساءة استخدام هذا الخيار وتحميل الوسائط الحساسة دون وضع علامة عليه. إذا لم تتمكن من تعطيله ، لهذا السبب.


إذا كنت لا ترغب في رؤية محتوى حساس ، فلا تقلق - هذا هو الإعداد الافتراضي على Twitter. فقط تأكد من تعطيل خيار "عرض الوسائط التي قد تحتوي على محتوى حساس" وتم تمكين خيار "إخفاء المحتوى الحساس" لعمليات البحث.

Post a Comment

أحدث أقدم