موضوع عشوائي

آخر المواضيع

شامبو وايت تو بلاك wtob لتحويل الشعر الابيض للشعر الاسود

شامبو وابت تو بلاك wtob لتحويل الشعر الابيض للشعر الاسود

عرضت احدى الشركات والتي مقرها تركيا من خلال موقعيها باللغتين التركية والعربية وحساباتها في الانستجرام شامبو تدعي انه يستعيد اللون الطبيعي للشعر خلال مدة من ثلاثة اسابيع الى خمسة اشهر. 
موقع الشركة باللغة العربية هو  wtob-arb.com اما موقعها باللغة التركية فهو wtobsampuan.com وموقعها الاخر باللغة التركية فهو whitetoblack.co.

ما هي اسعار المنتج؟

1 علبة وايت تو بلاك (شهر واحد أستخدام):        59.00 دولار + +سعر الشحن: 10.00 دولار
2 علبة وايت تو بلاك (شهرين أستخدام):        109.00 دولار + +سعر الشحن: 10.00 دولار
3 علب وايت تو بلاك (3 شهور أستخدام):        149.00 دولار + الشحن مجاناٌ
 5 علب وايت تو بلاك (5 شهور أستخدام):         + علبة هدية        179.00 دولار + الشحن مجاناٌ

الاسعار بالعملات المحلية:

سلطنة عمان 1 علبة (شهر واحد استخدام)
22.50 ریال عماني + 4 ریال عماني سعر الشحن.
قطر 1 علبة (شهر واحد استخدام)
214  ریال قطري + 50.36 ریال قطري سعر الشحن.
البحرین 1 علبة (شهر واحد استخدام)
22 دینار بحریني+ 4 دینار بحریني سعر الشحن.
الإمارات 1 علبة (شهر واحد استخدام)
216  درهم إماراتي+ 37 درهم إماراتي سعر الشحن.
السعودية 1 علبة (شهر واحد استخدام)
221 ریال سعودي + 38 ریال سعودي سعر الشحن.
الكویت  1 علبة (شهر واحد استخدام)
17.50 دینار كویتي+ 3 دینار كویتي سعر الشحن.
الشحن عبر شركة أرامكس والتوصیل من 7 ل 10 أیام والدفع عند الإستلام

تعليمات الاستخدام:


الاستخدام سهل وبسيط حيث يتم أخذ مقدار بسيط من الشامبو في راحة اليد، ويدلك به جيدا من الجذور حتى الأطراف، يترك دقائق على الشعر ثم يشطف بالكثير من الماء المعتدل المائل الى البرودة، يطبق الشامبو على الشعر كل 3 أيام مرة واحدة كما ننصحكم بالاستخدام المنتظم للحصول على نتائج فعالة.

ميزاته:

وايت تو بلاك ينشط الخلايا الصبغية في الشعر
 يستهدف الشعر الأبيض فقط
 لا يحتوي على اي اصباغ 
ضمان عام كامل

هل يسبب اي حساسية او حكه او إحمرار خصوصاً مع الجسم الحساس؟

المنتج امن جدا ومجرب ومناسب لجميع انواع الشعر وليس له اى اثار جانبية

اسئلة المتابعين على انستجرام لممثل الشركة:

هل يوجد احد مجرب ما نبغ نصيحه منهم اكيد منتجهم حيسوقو عليه افضل تسويق نبغ مجرب يا اخوان؟

رد ممثل الشركة:

ضمان عام كامل على الكورس كامل وإذا لم تحصل على النتائج المرجوة يمكننك استعادة فلوسك او استبداله بمنتج اخر وهذا يعود لك تم استخدام المنتج من قبل الاف المستخدمين في تركيا واوروبا و الوطن العربي على مدار سنتين ولم يسجل اي اثار جانبية ونتائجه مضمونه الضمان من خلال الاحتفاظ بالعلب الفارغة وفاتورة الاستلام من شركه ارامكس عند استلام المنتج والتواصل مع الشركة مره أخرى الشحن عبر شركة أرامكس والتوصیل من 7 ل 10 أیام والدفع عند الإستلام.

متى تبدأ النتائج بالظهور؟

رد ممثل الشركة:

تبدا النتائج بالظهور من الاسبوع الخامس للاستخدام. أما النتائج النهائية في بعد استخدام الكريم لكورس كامل ( الكورس الكامل من 4 الى 6 أشهر ) نتائج تدوم وتستمر حتى ولو توقفنا عن استخدام المنتج.

رأينا في الموقع:

المنتج جديد وبرغم ادعاءات الشركة بتجربة الالاف له منذ سنوات الا اننا لم نجد احدا تحدث عن تجربته مع هذا الشامبو. ولا يمكن نفي او تأكيد فعالية المنتج الا بعد تجربته.






الكــاتــب

    • مشاركة

هناك 71 تعليقًا:

  1. كذابين انا من السعودية استخدمه منذو اسبوع ولم يتغير لو الشعر الابيض سببب حراره في الجلد وكذب كذب انصح بعدم شراء

    ردحذف
    الردود
    1. يا اخي نتيجة تظهر بعد خامس من شهر ماش اول من اسبوع

      حذف
    2. أنا لي ثلاث شهور استخدمه ماشفت نتائج إلى الآن

      حذف
  2. شكرا انا كنت ناوي اشتريه

    ردحذف
  3. ارغب في شراء هذا المنتج من قام في استخدامه اسبوع لا تكفي لظهور النتيجة بشكل جيد

    ردحذف
  4. انا طلبته وانشاء وراح يجيني بعد عشر ايام
    وانشاء الله اقول لكم انه كويس ولا لا بعد ما اجرب الكورس كله

    ردحذف
    الردود
    1. هل جربتيه اختيه و ماهي النتيجة؟

      حذف
  5. هل يستخدم هاذا المنتج قبل الغسيل ام بعد الغسيل ام يستخدم رئساً بدون غسيل أريد أن افهم

    ردحذف
  6. أرجو من اللي استخدم المنتج يعطينا الطريقة الصحيحة للاستخدام

    ردحذف
  7. لا احد يشتريه قسم بالله كذب

    ردحذف
    الردود
    1. هلا وسهلا

      ممكن تعطينا فكره عن المنتج

      حذف
  8. الصراحه انا استخدمته الآن شهر ونصف في تحسن وان شاء ألله بواصل الكورس كامل 7 اشهر وبعطيكم النتيجه النهائيه مع الصور قبل وبعد . شهادة لوجه الله مالي مصلحه من الشركه

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تقول كيف طلبته

      حذف
    2. وش صار معك يالي جربت المنتج

      حذف
  9. هذا المنتج يستخدم لراس والحيه ولا كيف

    ردحذف
  10. هذا المنتج يستخدم لراس والحيه

    ردحذف
  11. انا شريت منهم الكورس كامل اليوم اول استخدام وراح اعطيكم النتائج وهل المنتج مثل مايقولون ولا عكس

    ردحذف
    الردود
    1. السلام اخي الكريم انا طلبت المنتج وحاب اعرف ايش رايك فيه اذا تكرمت تفيدني

      حذف
  12. انا مشتري منهم قبل اسبوع وبديت في التجربه وصحيح احس بحراره في جلد الرأس وما ادري اش سببها لاكن متردد انا اكمل ولا ابطل منه ياللي قد سبق وجرب مده طويله ياليت يفيدنا

    ردحذف
  13. انا شريت منهم قبل اسبوع وبديت اجرب لاكن صحيح سبب حراره في جلد الرأس وما ادري وش سببها
    لاكن ياليت اللي سبق وجرب لمدة طويلة يعطينا النتايج والله متررد اكمل ولا اوقف

    ردحذف
  14. كيف اطلبه من الشركه

    ردحذف
  15. تكفون احد يعطينا النتائج نشتريه او لا حرام اخذ ١٠٠٠ شي كذاب

    ردحذف
  16. انا اشتريته من ٣ اسابيع ومداوم عليه للحين مش ملاحظ اي تحسن مع ذللك بدي تابع عليه ٥ اشهر لشوف النتيجه

    ردحذف
  17. انا اشتريت الكورس كامل من ٣ اشهر واستخدمه بشكل منتظم ولا يوجد أي تغيير
    عايز استرجع فلوسي

    ردحذف
  18. نريد من المجرب خمسة شهور يقول إيش صار بةً

    ردحذف
  19. انا اشتريته من 10 ايام ولا يوجد تغيير وشلي بوقف استخدامه خلينا في الصبغه وخلاص

    ردحذف
  20. استخدمته شهر ونص ولا يوجد اي تغيير شعري بدأ في التساقط كيف نتسطيع استرداد المبلغ وماهي وسيلة التواصل مع الشركة

    ردحذف
    الردود
    1. اليوم وصلتني الصبغة بجربها

      حذف
  21. يعني نشتريه والا لا

    ردحذف
  22. اليوم استلمته بجربه

    ردحذف
  23. هلا بغيت اعمل طلبيه

    ردحذف
  24. ما نشتريه دام فيه مشاكل وما فيه نتائج إيجابية

    ردحذف
  25. مدامهم موقفين خاصية التعليق بحسابهم الإنستجرام ، هذا اكبر دليل على كذبهم ونصبهم ، مايبغوا المجربين للمنتج يعلقوا ويكتبوا تجاربهم الغير مرضية

    ردحذف
  26. خافوا الله في انفسكم ووفروا قروشكم هذا تسويق ودعاية لمنتج فاشل ، مسبب للأمراض والحكه والحراره وقد يتطور الوضع لدرجة الاصابة بمرض السرطان .
    واقرؤا عنه ان شئتم ،، لا يضحكون عليكم

    ردحذف
  27. جزاكم الله خير ع النصيحه والارشاد

    ردحذف
  28. اليوم عملت التجربة ٣. وبإذن الله تعالى في تحسن

    ردحذف
  29. انا استخدمته مدة ٤ أسابيع ولاكن لم ألاحظ اي تغير لا انصح احد ان يشتري... عن تجربه ما في شي تغير

    ردحذف
  30. الصبغات صحيح مضره لاكن لو استخدمة بشكل صحيح افضل بكثير من منتجات تسويقيه مثل هالشامبو /نصيحتي الي شعره اسود وفيه شعر ابيض نصيحتي لاتصبغ اسود اصبغغ اشقر او بني او غيره/عكل حال الشعر الابيض امر طبيعي/ فانا اشوف صبغه افضل من الشامبو التركي الي احسو كذب ودجل/ على الاقل الصبغه لو فيها خطوره فخطورتها على الشعر/لاكن الشامبو ربما يكون اخطر بكثير

    ردحذف
  31. كم مره نستخدم المنتج في الاسبوع وكم دقيقه نتركه

    ردحذف
  32. نصابين نصابين
    لي ٤ اشهور استخدام ولا له أي فايده وكلمتهم عندي كميه برجعها ويسحبون على انصحكم لا حد يشتريه

    ردحذف
  33. انصحونا يا أهل الله ايش نسوي نتوكل على الله

    ردحذف
  34. يعني ما تنصحوني استلم الطلبيه اللي باقي لها ٣ ايام وتوصلني تقريباً..؟

    ردحذف
  35. اليوم هذا استلم الطلبيه منهم اخذت 2 وجاني الثالث مجاني بجرب وأعطيكم النتيجة

    ردحذف
  36. انتبهوا يااخوان هذه الشركة تضحك على الناس مهمتهم اخذ الأموال بإي طريقة ممكن الواحد يستخدم الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند وزيت الحبة السوداء بأستمرار ممكن يعيد لون الشعر ويكثفه كمان ابتعدوا من هذة الإعلانات الكذاب وأنصحك بعدم الشراء عن طريق النت كل البضائع مغشوشة حسبي الله عليهم

    ردحذف
  37. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    انا وصلني الطلب وامس اول تجربة للكورس واستخدامة حسب تعليماتهم كل ٣ ايام مرة ويبدئ التغير تتدريجيا . ونصبر ونشوف .
    والمثل يقول . البئر يكذب الغطاس .

    ردحذف
  38. طلبت المنتج ولكن عندي ملاحظات بسيطة من العلبة قبل الإستخدام:

    لا يوجد بداخل العلبة ورقة التعليمات والإرشادات او التوصيات مثل باقي المنتجات.
    الإرشادات على العلبة من الخارج فقط.
    العلبة صغيرة جدا جدا جدا، لا تكفي لشهر اسخدام.

    بالإتصال مع مندوبهم أفاد بأن المنتج لا يصبغ الجلد وإنما تأثيرة على جذر الشعر فقط. اخذت قليلا منه في إصبعي وترك صبغة باللون الأسود!!

    عن نفسي:
    سأجرب المنتج على منطقة غير ظاهرة كالبطن مثلا لأرى التأثيرات الجانية. لا يمكن التجربة المباشرة للوجه أو الرأس ما لم تثق بالمنتج.

    اهتم بآراء الآخرين حول المنتجات ولكن لدي قناعة بسيطة. ما لم ينجح مع غيرك ليس بالظرورة قد يحدث لك! ربما يستفيد البعض والآخر لا
    يرجع ذلك لأسباب وعوامل طبيعية في الجسم

    التجربة خير برهان ولكن قبل ذلك سأجرب العينه الإختبارية في الجسم��

    اتمنى أن أجد منتج ناجح��‍♂️

    ردحذف
  39. استلمته اليوم وعلى الله

    ردحذف
  40. طلبته بيجي بعد 10 ايام انا بشوف عنه خلال هذي الفتره بسأل اذا تمام استلمته وذا العكس ما بستلمه لان تعليقاتكم محيره
    بس المخوف انه من تركيا لو بلد ثاني اخذه ونا مغمض
    لان حصلي مقلب طلبته من تركيا طلبيه مضروبه ونا خايف نفس الوضع

    ردحذف
  41. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ي أخواني الشيب نور لصاحبة يوم القيامة بإذن الله
    ولا يوجد أي علاج يرجع الشعر إلى اللون الطبيعي ولو فعلا فيه ومرخص كان بتخصلونة فية جميع الدول ولاكن تحصلون هذي المنتجات غير معروضة في السوق وتباع طلبيات وبشكل غير نظامي لأنها غير مضمونة وغير مرخصة ونصيحة مني أنا عمري ٣٠ سنة ولي تقريبا ١٥ سنة وانا فيني شيب لاتنتفون الشعر الابيض لانه النتف يخلية يتكاثر والصبغة بعد تخلية يتكاثر انا أول كان الشيب في شعر راسي ومع كثر الصبغات طلع في دقني فانصح اللي فيه شيب قليل لايصبغة علشان مايندم ومتنعو من الشامبو المقلد لأنه يتلف الشعر ويخلية يقلب ابيض

    ردحذف
  42. انا من الامارات طلبته بالانستقرام والتوصيل من ارامكس والدفع عند الاستلام وصلتني رساله من ارامكس أن وصل بس لين احين ما سلموني اياه وعقب ما شفت التعليقات تقول احسن اني ما استلمته

    ردحذف
  43. مرحبا .. اخوكم ابو حسن من البحرين .. انا شخصيا طلبت كورس كامل عدد 6 علب بقيمة حوالي 77 دينار بحريني .. استخدمته حاليا قرابة ثلاث اسابيع .. موجود فرق بييط في التغيير .. حوالي 5 % الى 7% تقريبا ... في اول استخدام صابني حساسية في الرأس حرارة .. والاستخدام اللي بعده قل الحساسية .. النتيجة بعد ان يكتمل ال 6 علب الى الان جربت اقل من واحده وموجود تغير كما ذكرت ..الاهم ان غسل الشعر لازالة الشامبو من الراس بالماء فقط لاتستخدموا شامبوا اخر لازالة هذا السامبو من الرأس .. والماء يكون فاتر مائل للبروده ...

    ردحذف
  44. اواصل التعليق معكم اخوكم ابو حسن من البحرين .. بعد هءا الاستخدام لاحظ التغير البسيط جدا .. ليس باللون الاسود .. بل ب لون شعرك الاصلي .. يعني لاحظت شعري الابيض يتحول الى لون قريب من ( البني ) الفاتح او لون الاسود الفاتح جدا جدا قريب من الحناء الباهت .. والابيص نوعا ما ( قل بدرجة بسبطه ) .. طبعا من الامور في تعليمان الاستخدام .. ابقاء الشامبو ربع ساعة ثم تغسله بالكثير من الماء الفاتر المائل للبرودة .. سوف اتواصل معكم واستفيد كذلك من تعليقاتكم خصوصا الذين استخدموه فترة طويلة ..

    ردحذف
    الردود
    1. ابوحسن أنا لي ثلاث شهور إلا خمس أيام واستخدمه نفس كلامك أخليه ربع ساعة واغسله بالماء المائل إلى البروده بس ماتغير شي واضح ولكن بستمر خمس شهور على كلامهم حتى اشوف فيه نتائج وألا تركناه باقي لي شهرين

      حذف
  45. إنا اشتريته ولازلت استعمله العبوةالأولى استخدمتها بطريقة خاطئة بديت بالعبوةالثانيةلأني ماخذه كورس ولي الان شهرتقريبا يمكن في تغيير اوانااتوهم لان التغيير لايكاد يذكر، المهم في الموضوع اني لما استعملته صح وضعت كمية على شعري وفركته مدة٥دقايق وتركته مدة ربع ساعة الشامبوساح على وجهي وكان لونه اسود وفي الجوانتي اللي كنت لابسته يتحول الجوانتي لاسودبعدفترة المهم بعدها غسلته بالماءالبارد ولااستعمل شي معه، الملاحظة المهمة جات في اليوم التالي لادخلت الحمام وانتو بكرامة لاحظت أن البول والبراز لونه احمر مثل الدم بعد يومين شيئافشيئا رجع الونه الطبيعي، وش السبب.. انامتخوفةجدا هل استمر في استعماله اواقطع.. اذا فيه دكتور يفيدني ويفيدالجميع نكون شاكرين له

    ردحذف
  46. يا اخوان هذي شركات وهميه لوكانت شركات ذات مسؤليه ومنتجها جيد كما يروج له كان رخصوه وكان لقيته باي صيدليه فانتبهو ياخوان هذي شركات كذب ونصب الله يكفينا واياكم شرهم

    ردحذف
  47. طلبته ٦ علب اليوم وعلى طول تواصلوا معايه بس بعد تعليقاتكم ان المنتج ليس صحي وأنهم كذابين خلهم يدوروني

    ردحذف
  48. طلبناه ووصل بعد١١يوم ونجربه ونعلق بعد لك

    ردحذف
  49. اليوم استلمت المنتج والله يستر
    المهم انا صابغ الشعر هل استخدم الشامبو عادي فوق الصبغه ولا اشلون

    ردحذف
  50. والله كلام فاضي فلوس تندفع كدا والله مره حرام انا من السعوديه العلبه الصغيره هادي ب٢٥٨ وربي مافي اي فايده ملحوظه ولا وحده قدرت اقنع نفسي فيه

    ردحذف
  51. كذابين شريت ٦ عبوات وانتهت واحده ولم يتغير شي تبدا

    ردحذف
  52. مرحبا لأحد يستخدم هاذا المنتج لأنه مضر بشعر ويسبب أمراض وهاذي الشركه همها الفلوس حسبي الله ونعم الوكيل من واقع تجربه

    ردحذف
  53. انا بداءت استخدامه منذ اسبوع وسرف اوافيكم بالنتيجه ان شاء الله بس انا شايف الكثير يقول الاستخدام كل ثلاث ايام المندوب الي كلمني قالي استخدمه كل يوم لمدة ثلاث اسابيع وسوف تظهر النتيجه وبعدها خففه على حسب الطلب

    ردحذف
  54. السلام عليكم و صباح ومساء الخير ..اليوم آخر أيام رمضان ٣٠/٩/١٤٤١ مااقول الا حسبي الله على كل حرامي وغشاش وكل خائن انا سلمكم الله شريت تقريبا ثلاث عبوات اول علبه من المنتج اللي مايسوى بريال او بهلل وللاسف لما تتواصل مع الشركه يجيبون لك واحد يشرح لك عن المنتج ويمدح فيه وهو واللي معه نصابين لكن للاسف بعد مااستلمت الشامبوا هاذا ماادري ايشهوا تندمت اني حاسبت الشركه عن طريق سمسا فيدكس او غيرها من شركات التوصيل والمهم الان لي اكثر من شهر من قبل رمضان استخدم المنتج وآثر كثير بالدقن والشارب كان فيه شعر ابيض خفيف بالشنب والدقن والراس والان كأن خف حاجه بسيطه ماتذكر من شعر الراس والمصيبه الدقن والشارب زاد الشعراالابيض زياده على ماهو عليه اول فاانتبهوا مهما يقنعك مندوب اي شركه لاتصدقون ابد همهم والله الفلوس والا غيرها نصابين ولا فيه اي شي معلم لهم او متوفر في الصيدليات مثل ماتفضل بعض المتواجدين فاابد اللي طلب لايستلم هاذا المنتج ابدا نصيحه وسلامتكم جميعا انتبهوا منهم نصابين ولو تغسل بماء ثلج نصابين والسلام ختام هاذا بااختصار والا لو اكتب الى آخر الليل ماانتهيت والمهم والاهم كل واحد يحافظ على دراهمه وفلوسه ويشتري اشياء بها صلاح له وسلامتكم

    ردحذف
  55. بعد ستة أسابيع مع المنتج وبعد أستهلاك خمسة علب فأن النتائج هي الشعر الأبيض تحول إلى أحمر لو الحناء أو أدكن وشكله نشاز وأنا متردد بين أن أستمر أو أوقف وللعلم هو قليل التأثير جدا على اللحية وكذلك لم تظهر منه أي أعراض جانبية أبدا

    ردحذف
  56. اسأل مدير الشركة بعد الحصول على اللون الاسود اوالمرجو هل يمكنني التوقف عن استعمال الشامبو لاني اللحظ اذا توقفت يوم يبداللون الابيض بالظهور من الجذور وكأنني استعمل صبغة شعر على راسي وليست علاج حسب ماذكرتم

    ردحذف
  57. قاربت على الانتهاء؛ من الكورس عدد ٧ علب
    النتيجة باختصار
    لا يرجع لك الشعر الطبيعي لشعرك
    وإنما يظهر لك لون صبغ الحنا: وهو اللون البنفسجي أو الذهبي.. هذا لشعر الرأس
    اما شعر اللحية فعند وضع المحتوى فإنه غالبا
    يصيبني حرارة وحساسية.. كنت أتوقع نتاىج مذهله لكنها لم ترتقي حتى ل مرضية

    ردحذف
  58. أنا استخدمته قبل رمضان بأسبوع واليوم العاشر من شوال والنتيجة كالتالي تغيير كامل في شعر الرأس واللحية ولكن للون الأشقر المائل للبني


    ردحذف
  59. بعد ان قرأت كل التعليقات...لن اشتريه مع اني كنت عايز اطلبه بس اغلب الناس اللي جربت جزاهم الله خيرا نصحونا واثبتو ان هذه الشركة نصابه نصابه...الله المستعان

    ردحذف
  60. استخدمته لي شهرين بشكل يومي واثره بسيط حيث الشيب يميل الى الاصفر الفاتح

    ردحذف
  61. عطونا رأيكم الي استخدمه خمس شهور كيف الوضع أنا لي ثلاث شهور وماشفت نتيجه

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ موقع كنز العلوم 2019 ©