نتحدث اليوم عن التطبيق الذي سيجعلك أكثر إنتاجية بمجرد التقاط صور للملاحظات المكتوبة بخط اليد بدلاً من نسخها أو يقدم لك بديلاً سريعًا لكتابة الرسالة بدلاً من استخدام لوحة المفاتيح وقتما تريد إرسال رسائل البريد الإلكتروني ، وانشاء أي منشور اجتماعي أو لتدوين ملاحظات إلخ. إليك أفضل تطبيق لتحويل الكتابة بخط اليد الى نص الكتروني Android / iPhone يعمل على اندرويد وايفون  2019.
افضل برامج وتطبيقات التعرف البصري على الكتابة بخط اليد

1. Pen to Print


إنه أفضل تطبيق لتحويل الكتابة الخطية إلى ملف نصي يعمل على الاندرويد والايفون  Android / iPhone ، ويمكن لهذا التطبيق إجراء مسح ضوئي والتعرف على أي ملاحظات مكتوبة بخط اليد وتحويلها إلى نص رقمي يمكن تحريره والبحث فيه وأيضًا تخزينه في أي جهاز أو خدمة سحابية أيضًا. يمكنك الآن مسح أي ملاحظات مكتوبة بخط اليد أو خطاب أو ملاحظات مدرسية أو مذكرات اجتماع أو أي بروتوكولات أو قائمة بقالة أو وصفات وغيرها بواسطة جهازك المحمول ثم يمكن تحويلها. سيثبت هذا التطبيق أنه الحل الأمثل للطلاب من خلال الملاحظات المدرسية والواجبات المنزلية كما أنه ممتاز لمشاركة ملاحظات وبروتوكولات الاجتماعات. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن وتنظيم مستنداتك.

2. PenReader


هذا هو التطبيق الرائع الذي سيحول أي صورة أو أي ملاحظات مكتوبة بخط اليد إلى نص. سيقوم هذا التطبيق بتحويل أي نص مكتوب بخط اليد إلى نموذج طباعة بأعلى دقة في غضون ثوانٍ. كل ما تحتاجه هو إدخال كلمة بأكملها عن طريق رسم الحروف فوق بعضها البعض. يمكنك أيضًا حفظ كلمتك في قاموس المستخدم وأي كلمة يتم إدخالها بواسطتك ولم يتم العثور عليها في القاموس ستتم إضافتها تلقائيًا إلى القاموس أثناء النقر فوق هذه الكلمة في حقل التلميح. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على ميزة التدقيق الإملائي التي ستساعد على تجنب أي خطأ. هل لديك هذا التطبيق!

3. Google Handwriting input


من افضل التطبيقات لتحويل الكتابة بخط اليد إلى نص Android ويعمل على الاندرويد. يتيح لك هذا التطبيق كتابة نص بخط اليد على هاتفك أو جهازك اللوحي وبأكثر من 100 لغة. هذا التطبيق يدعم الكتابة المطبوعة والمخطوطة مع أو بدون قلم. كما يدعم هذا التطبيق أكثر من 1000 من الرموز التعبيرية بحيث يمكنك التعبير عن مشاعرك في أي تطبيق يعمل بنظام Android. هذا التطبيق يوفر لك وسيلة لإدخال الرموز التعبيرية عن طريق الرسم. هذا التطبيق مفيد للغات التي يمكن أن تكون صعبة في الكتابة على لوحة المفاتيح القياسية. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن وتجربة هذا النوع من الكتابة أيضًا!

4. MyScript Nebo


من قائمة التطبيقات الأفضل لتحويل كتابة خط اليد على نص في الايفون iPhone وسوف يمنحك هذا التطبيق أفضل طريقة لتدوين الملاحظات. مع هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا تحرير وتنسيق الكتابة باستخدام القلم الخاص بك ، ويسمح لك هذا التطبيق لكتابة أو إزالة المحتوى ، كما يتيح لك تزيين وتطبيق النمط الذي تريد. يمكنك أيضًا رسم المخططات ، كما يمكنك تحريرها وحذفها ونقلها في أي وقت تريده. يتميز هذا التطبيق بالعديد من الميزات ويمكنك أيضًا مزامنة ملاحظاتك مع iCloud و google drive و Dropbox وما إلى ذلك. احصل على هذا التطبيق الآن وقم بتنظيم ملاحظاتك ومشاريعك وما إلى ذلك.

5. Note Plus


يعمل هذا التطبيق على الايفون. يقوم هذا التطبيق بتحويل خط اليد إلى نص وهو يدعم حوالي 52 لغة وسيوفر لك تجربة خطية رائعة  وتمكين وضع الكتابة عن قرب للكتابة الدقيقة. يحتوي هذا التطبيق على ميزة الكشف التلقائي عن الأشكال وتسجيل الصوت في الخلفية وإدراج الصور أيضًا من الصور وأيضًا تصدير الملاحظات بتنسيق PDF إلى Dropbox و Google drive والبريد الإلكتروني و Evernote والعديد من التطبيقات الأخرى. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن!

6. Penultimate



أنه من التطبيقات الجيدة لتحويل الكتابة اليدوية على النص iPhone ويعمل على الايفون ويسمح باكتشاف الكتابة بخط اليد الطبيعية والرسم مع قوة التزامن والبحث في Evernote. مع هذا التطبيق ، يمكنك تدوين ملاحظات الفصل أو الاجتماع ، وتدوين أفكارك ، كما يمكنك تحديد أفضل فكرة جديدة لك. هذا التطبيق سيجعل تجربتك في استخدام القلم والورق أكثر إنتاجية. سيتيح لك هذا التطبيق العمل على أي جزء من الصفحة دون عناء. لتكبير الصفحة أو تصغيرها ، تحتاج فقط إلى الضغط على الصفحة وبدء الكتابة. يمكنك مزامنة الملاحظات مع Evernote فقط بتسجيل الدخول إلى حساب Evernote الخاص بك في التطبيق قبل الأخير لتنظيم ملاحظاتك قبل الأخيرة في دفتر الملاحظات أو المشروع ، مفصولة حسب الموضوع والفئة. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن.

7. Mazec


إنه أيضًا تطبيق رائع وهو تطبيق للتعرف على خط اليد باللغة الإنجليزية. يتيح لك هذا التطبيق إدخال الكتابة اليدوية بدلاً من ذلك على لوحة المفاتيح الخاصة بك في أي تطبيق من جهازك. يوفر لك هذا التطبيق بديلاً سريعًا لكتابة الرسالة بدلاً من استخدام لوحة المفاتيح وقتما تريد لإرسال رسائل بريد إلكتروني أو إنشاء أي مشاركة اجتماعية أو تقديم ملاحظات إلخ. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن واجعل عملك سريعًا وسريعًا.

8. Text Scanner



من افضل تطبيقات تحويل الكتابة بخط اليد إلى ملف نصي. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل عنوان URL والوصول إليه أو أي رقم هاتف مكتوب في المجلات أو الكتيبات. يحتوي هذا التطبيق على ميزة قراءة أعلى سرعة و أعلى دقة في العالم. يدعم هذا التطبيق أكثر من 50 لغة ويدعم كل أنواع الكتابة اليدوية. يمكنك استخدام هذا التطبيق في الوصول إلى عنوان URL ، والمكالمة الهاتفية ، والنسخ إلى الحافظة ، وإرسال البريد الإلكتروني ، ويمكنك أيضًا الحفظ في google drive ، و google keep ، ويمكنك مشاركته على google + ، أو Hangout ، إلخ. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن!

9. Scan and scribe – Phone Docs OCR


مع هذا التطبيق ، يمكنك تحويل مستنداتك المطبوعة والملاحظات المكتوبة بخط اليد وبعد ذلك يمكنك تحرير ذلك النص ويمكن نسخه وحفظه والاستماع إليه ومشاركته أيضًا عبر Facebook وما إلى ذلك. كل ما تحتاجه هو التقاط لقطة من الملاحظات المكتوبة بخط اليد واستخراج ذلك ومن ثم مراجعة النص المستخرج ويمكن إجراء تصحيح إذا لزم الأمر. يمكنك أيضًا تحويل هذا النص إلى كلام للاستماع ويمكن حفظه للمستقبل. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن والاستفادة من ميزاته!

10. Handwriting OCR


إنه أيضًا تطبيق رائع ويمكن لهذا التطبيق التعرف على النص المكتوب بخط اليد من الملاحظات والرسائل ولوحات المعلومات والمقالات والنماذج وأي مصادر أخرى. سيجعلك هذا التطبيق أكثر إنتاجية من خلال التقاط صور للملاحظات المكتوبة بخط اليد بدلاً من نسخها. يعمل هذا التطبيق الخاص بالتعرف البصري على الكلمات المكتوبة بخط اليد على أسطح وخلفيات مختلفة مثل الأوراق البيضاء والملاحظات اللاصقة الصفراء واللوحات البيضاء. القيد الوحيد لهذا التطبيق هو أن هذا التطبيق متاح فقط باللغة الإنجليزية. قم ب تنزيل هذا التطبيق الآن والاستفادة من وقتك بشكل أكثر دقة.

Post a Comment

أحدث أقدم